• الأحد 26 حزيران 01:49
  • بيروت 25°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الخميس 19 أيار 2022 12:45
الاستغلال السياسي الاستغلال السياسي

تعرض رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون لموقف مضحك أثار بعض الانتقادات، حين اصطدم عن طريق الخطأ بصبي يبلغ من العمر ثماني سنوات، خلال مباراة ترفيهية لكرة القدم أثناء حملته الانتخابية.
وكان موريسون يشارك في مباراة ترفيهية تدريبية مع أولاد في نادي (Devenport Strikers) في تسمانيا، عندما فقد السيطرة على نفسه، واصطدم بالولد لوكا فوفيت، ثم ساعده على الوقوف قائلاً "قليل من لعبة الركبي".
ومع أن لوكا لم يُبد أي انزعاج، واستأنف المباراة، الا ان موريسون كان قلقاً بشكل واضح من سؤاله لاحقاً ولأهداف الاستغلال السياسي "أين لوكا؟ .. نتمنى ألا يكون في المستشفى".
وعلّق موريسون "أتطلع إلى العودة في مناسبة أخرى"، وكتب لاحقاً على فيسبوك أنه تحدث إلى الولد ووالدته للتحقق مما إذا كان "في حالة جيدة"، وكتب "تحية للوكا الشاب لكونه رياضيّ جيد".