• الثلاثاء 09 آذار 12:07
  • بيروت 17°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الأربعاء 20 كانون الثاني 2021 12:09
ويلفريد بوني ويلفريد بوني
بدا نجم نادي الاتحاد السعودي السابق وكأنه يتوسل إلى أندية العالم من أجل الحصول على خدماته، كونه يعيش مأساة منذ رحيله عن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
هو المهاجم ويلفريد بوني، البالغ من العمر 32 عاماً، أحد نجوم منتخب ساحل العاج، الذي لمع اسمه في سماء الكرة الإنجليزية، حيث تألق مع سوانزي سيتي ثم مانشستر سيتي ثم لعب مع اتحاد جدّة، قبل أن يتراجع بحدّة.
في كانون الثاني – يناير 2020، انضم اللاعب الى نادي الاتحاد، الذي ما لبث أن فسخ العقد معه بالتراضي في نوفمبر – تشرين الثاني، فلم يجد نادياً في العالم برمّته يرغب في ضمّه.
في الوقت الحاضر، يتدرب بوني مع نادي نيوبورت كونتي الويلزي، في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي (الدرجة الثالثة بعد البريميرليج والشامبيونشيب)، وقد تحدّث بحرقة إلى شبكة modernghana الالكترونية.
وقال بوني "حاولت التدرب مع سوانزي، لكن الأمور كانت صعبة للغاية مع الفريق الأول، ثم حاول مدير الأكاديمية دمجي مع فريق تحت الـ23 عاماً، ثم قررت الذهاب إلى نيوبورت، حيث وافق صديق على طلبي".
وأضاف ""إذا تلقيّت أي عرض من بريطانيا، أو من الخارج، سأكون سعيداً، حيث يسعدني أن أكون في أي فريق، وأن أتدرب وأستمتع".
المصدر شبكة modernghana الالكترونية