• الإثنين 25 تشرين الأول 22:06
  • بيروت 24°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الإثنين 20 أيلول 2021 09:32

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مساء اليوم (الاثنين) مع مواجهة مرتقبة تجمع بين ممثل الكرة اللبنانية، العهد، وممثل الكرة البحرينية، المحرق، على استاد الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة في نادي المحرق، في نصف نهائي غرب آسيا، من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وأنهى العهد تحضيراته، طامحاً الى تحقيق الانتصار ومواصلة المشوار في هذه النسخة من المسابقة، والوصول لنهائي غرب آسيا، على طريق الاحتفاظ باللقب، فيما يأمل المحرق في استعادة ذكريات حصده للقب في موسم 2008-2009.
وكان المحرق انخرط في معسكر داخلي في فندق الخليج، وخاض تدريباً أخيراً على ملعب المباراة، كما خاض العهد مراناً على الملعب نفسه تحت قيادة المدير الفني باسم مرمر، في حصة تدريبية مسائية لم تتجاوز الساعة، ركز فيها المدرب على النواحي الفنية.
وكان الاجتماع التنسيقي عقد في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم، بحضور ممثلي الفريقين وممثل الاتحاد المحلي ومراقب المباراة ومقيم الحكام، حيث تم الاتفاق على أن يخوض المحرق المباراة بالقميص الاساسي باللون الأحمر، فيما يخوضها العهد المباراة بقميصه الأساسي باللون الأصفر.
ويدير المباراة طاقم تحكيم اوزبكي بقيادة الحكم الجيز تتاشاييف يساعده الحكم الاول اندريه تسابنكو والحكم الثاني تيمور جينولين والحكم الرابع اقهرول ريكولاييف، ومقيّم الحكام السعودي عبد الرحمن الزايد، ومراقب المباراة العراقي كوفه ند مسعود.
يذكر أن جميع لاعبي العهد نالوا الإذن الصحي بعد خضوعهم لفحوص فيروس كورونا، كما اكتملت جهوزية المهاجم هلال الحلوة العائد من الإصابة.
هذا، وذكرت تقارير متقاطعة أن تغييرات عديدة سوف تشهدها تشكيلة العهد، حيث يُتوقع أن يعمد المدرب باسم مرمر إلى إقفال منطقته بشكل مُحكم، مستنداً إلى خبرته في المجال الدفاعي، وتضييق المساحات، والتركيز على التمريرات القصيرة، وشنّ الهجمات عبر الاطراف، والاعتماد على السرعة في بناء الهجمات المرتدة.