• الأربعاء 08 كانون الأول 13:46
  • بيروت 19°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الأربعاء 20 تشرين الأول 2021 13:32
واندا نار وإيكاردي واندا نار وإيكاردي
زعمت وسائل اعلام فرنسية أن واندا نارا، استأجرت محققاً خاصاً للتحقيق والتأكد ما إذا كان زوجها، ماورو إيكاردي، نجم باريس سان جيرمان، قد أقام علاقة غرامية، قبل أن تعلن عن انفصالهما عبر إنستغرام.

وبينما قيل إن إيكاردي غاب عن التدريب في محاولة للتصالح مع حبيبته نارا، التي نشرت رسالة تتحدث فيه عن تدمير العائلة، ثم نشرت صورة ليدها قائلة إنها تفضلها "من دون خاتم"، عاد الزوج ليعمم صورة لهما في وضع عاطفي .. يبدو أنها قديمة.
وذكر موقع UOL أن نارا استأجرت مخبراً خاصاً، تمكن من اختراق هاتف ايكاردي، حيث اكتشفت رسائل غرامية بينه وبين الممثلة الأرجنتينية تشاينا سواريز، بينها واحدة تقول فيها "يوماً ما علينا أن نخرج ونعبث معاً في مكان ما في العالم حيث لا يعرفونك".
الكلمات الدليلية