• الثلاثاء 09 آذار 13:08
  • بيروت 19°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الخميس 21 كانون الثاني 2021 11:28
زين الدين زيدان زين الدين زيدان
أسف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، لخروج فريقه من دور الـ32 لمسابقة كأس ملك إسبانيا، على يد ألكويانو، وهو نادٍ من الدرجة الثالثة، بخسارته أمامه (1 ـ 2).

وقال زيدان "حاولنا وحصلنا على فرص لتسجيل الهدف الثاني، لكننا فشلنا، ونحن في لحظة صعبة، حيث كان علينا أن نفعل شيئا آخر .. هذه مسؤوليتي كمدرب، وهذه هي كرة القدم، يجب أن تستغل الفرص، لكن الكرة لم ترغب في الدخول للشباك".
ورداً على سؤال، قال المدرب الفرنسي "عار؟ هذا رأيك .. لكن هذه هي كرة القدم، كان يجب أن نفوز بالمباراة ضد فريق من الدرجة الثالثة، لكنه ليس عاراً فهذه الأمور تحدث، ويجب تحمل المسؤولية ومواصلة العمل، هو يوم مؤلم لأننا لا نحب الخسارة".
وختم حول مستقبله "حين نخسر تتحدثون، لكنني هادئ، وحين نكون في الملعب ما يريده اللاعبون هو الفوز، ولنرى ما سيحدث هذه الأيام .. الهزيمة الأكثر إيلاما؟ كل الهزائم مؤلمة كالعادة".