• الثلاثاء 09 آذار 12:06
  • بيروت 17°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الخميس 21 كانون الثاني 2021 11:29
عمرو وردة عمرو وردة

إدّعت فتاة تدعى فيدرا، مقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أنها تعرضت للتحرش من قبل عمرو وردة، لاعب نادي باوك اليوناني ومنتخب مصر.
ونشرت الفتاة "ستوري" على انستاغرام، تضمنت تسجيلات صوتيّة ورسائل، زاعمة انها للاعب المصري، مرفقة بهاشتاغ "عمرو وردة متحرش".
وأضافت أن وردة طلب منها الحضور إلى غرفته في الفندق على أنها زوجته، إلا أنها رفضت بداعي ضعف المعرفة بينهما، وأنه بدأ التواصل معها عبر "سناب شات" حيث طلب منها زيارته في منزله، ثم شتمها وهددها بإرسال الرسائل لأهلها حين رفضت ذلك.
وكانت أبرز سوابق وردة في العام 2019 حين استبعد من معسكر منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا بسبب اتهام عارضة أزياء مكسيكية له بمحاولة التحرش بها، كما اتهمته صحفيّة يونانية بالأمر نفسه، وأفردت الصحافة البرتغالية للحديث عن تحرّشه باثنتين من زوجات لاعبي فريقه السابق فيرينسي.
أما وردة، فرد على اتهامه بالتحرش قائلاً في مقطع فيديو "ليس لدي أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، فحساباتي مخترقة منذ أكثر من شهر ونصف، ولديّ اليوم مباراة في كأس اليونان، فأتركوني ألعب".
المصدر صحيفة الوطن المصرية

الكلمات الدليلية