• الثلاثاء 20 تشرين الأول 14:23
  • بيروت 31°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الإثنين 21 أيلول 2020 11:40
غانا في ذهول غانا في ذهول
دخلت غانا حالة من الذهول والحداد بعد مقتل ثمانية من لاعبي كرة القدم الشباب تتراوح أعمارهم بين 12 و16 عاما في حادث مأساوي يوم السبت اثر سقوط حافلتهم في نهر أوفينسو، حين فقد سائق الحافلة السيطرة عليها.
وقُتل ستة لاعبين على الفور بسبب الحادث، فيما أفادت التقارير أن اثنين آخرين فقدا حياتهما بعد فترة وجيزة في المستشفى، فيما بقي أربعة لاعبين آخرين في حالة حرجة.
وانتشلت جثث اللاعبين الذين قيل إنهم من أكاديمية "أفريكا فيجن سوكر" من قبل خدمات الطوارئ بمساعدة أشخاص من البلدات المحلية الذين هرعوا إلى المنطقة للمساعدة.
ويلعب الفريق في دوري كولتس، وهو دوري الشباب في كرة القدم الغانية، ولا يزال الغرض من رحلتهم غير واضح، مع تقارير متضاربة تشير إلى أنهم كانوا عائدين من مسابقة وأخرى تقول بأنهم كانوا مسافرين إلى الاتحاد الإقليمي في كوماسي للتسجيل.