• الأربعاء 07 كانون الأول 19:03
  • بيروت 19°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الإثنين 21 تشرين الثاني 2022 14:54
بيرس مورغان بيرس مورغان
لا يبدو أن الانجليز وقنواتهم ومحطاتهم قد تقبلوا حتى الآن، فوز دولة عربية بتنظيم بطولة كأس العالم، حالهم كحال الكثيرين في الغرب.

وشكل تنظيم قطر المتقن، والذي ظهر حتى قبل افتتاح البطولة، وتحديدا يوم السبت في استعراض افتتاح كورنيش الدوحة صدمة لهؤلاء، لتقرر شبكة BBC عدم بث حفل افتتاح البطولة، ما عرضها للانتقاد من الكثيرين.
وكتب الصحفي الشهير بيرس مورغان مغرّداً على تويتر "شبكة BBC أظهرت عدم احترام شديد لقطر لأنها لم تبث حفل افتتاح كأس العالم، وبدلاً من ذلك وضعت الكثير من الاشارات عن مدى فظاعة الأمر. إذا كانوا مرعوبين إلى هذا الحد، فعليهم إعادة جيشهم الضخم من الموظفين إلى الوطن، وتجنيبنا هذا النفاق السخيف".
وتلاقت تغريدة مورغان مع ما قاله جياني انفانتينو، رئيس الفيفا عن الغرب الذي يرسل عمالاً إلى قطر وشركات لتستثمر في البلاد، ثم يعارض تنظيمها للحدث الكروي العالمي من باب الكيدية فقط لا غير.