• الخميس 09 شباط 08:23
  • بيروت 9°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الإثنين 23 كانون الثاني 2023 08:18
روميو يسخر من والده روميو يسخر من والده
قضى دايفد بيكهام القسم الأكبر من مسيرته الاحترافية في صفوف نادي مانشستر يونايتد، وهو ما زال حتّى اليوم يعبّر عن دعمه للنادي.
لكن ذلك كلّه لم يؤثر على أولاده كما كان يتمنّى، فعل سبيل المثال، ابنه الثاني روميو هو مشجع لنادي أرسنال بعد أن لعب لفترة برفقة أخويه بروكلين وكروز لأكاديمية النادي.
وروميو بدوره يمارس كرة القدم، فهو قضى عاماً في أكاديمية أرسنال، وعاد بعد انقطاع دام ستة أعوام عن اللعبة لممارستها، بفضل استثمار والده في نادي انتر ميامي الاميركي، وهو اليوم معار لنادي برانتفورد ويلعب لفريقه الثاني.
ويوم الأحد، تابع روميو برفقة والده قمّة الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر يونايتد وأرسنال، والتي حقق فيها "المدفعجية" فوزاً مثيراً في اللحظات الأخيرة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، معززين من صدارتهم لترتيب الدوري.
وبعد المباراة، توجّه اللاعب الشاب إلى منصة تويتر للاحتفال بفوز أرسنال والسخرية من والده، إذ نشر صوره لهما معاً من أمام الملعب وأرفقها بتعليق "نوماً هنيئاً يا أبي".