• الأحد 26 حزيران 02:41
  • بيروت 25°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الخميس 23 حزيران 2022 13:09
بيكيه وشاكيرا بيكيه وشاكيرا

كشفت المدونة الشهيرة ومقدمة البرامج التلفزيونية السويدية كاترين زيتوميرسكا أن مدافع برشلونة جيرارد بيكيه، حضر الى ستوكهولم، بصفته المدير العام لمجموعة "كوزموس" الاستثمارية التي يملكها، قمة دولية جمعت شخصيات ناجحة من أنحاء العالم بعنوان "العقول الرائعة"، وأنه لم يكن وحيداً.
وأتى هذا الكلام ليتوّج سلسلة من الاشاعات تلت خبر انفصال الثنائي بيكيه والمطربة شاكيرا، عن الحياة الخاصة لمدافع برشلونة الذي كان في ستوكهولم حينها مع امرأة شقراء، حيث قالت زيتوميرسكا لموقع "سوسياليتي" أن "بيكيه كان يرتدي سترة سوداء مثل أي شخص آخر، والحفلة كانت خاصة جدا في ستوكهولم، ولم تكن في وقت متأخرا جداً، بل عند منتصف الليل".
وذكرت زيتوميرسكا أن بيكيه التقى حينها بأليشيا كيز ونعومي كامبل وإدوارد نورتون وشخصيات مؤثرة ورجال أعمال مهمين.
وبدا أن السيدة السويدية تريد الثأر من بيكيه الذي رفض مصافحة ابنها، فكتبت على انستغرام "استمع إليّ أيها الخاسر، كنت واضحة معك، عندما طلبت منك أن تقول مرحبا لابني، لكنك قلت لا، لأنك ماذا؟ رجل يمكنه تحريك الكرة؟ هذا لا يثير إعجابي كثيراً .. ما يحزنني هو أن الشهرة قد وصلت إلى رأسك بالفعل، وهذا أمر مثير للشفقة، أنت مجرد رجل لديه كرة".