• الأحد 24 شباط 01:06
  • بيروت 14°
الجديد مباشر
الخميس 24 كانون الثاني 13:19
سولسكاير: سانشيز سيريكم جميعا سولسكاير: سانشيز سيريكم جميعا
بات في حكم المؤكد غياب ثلاثي مانشستر يونايتد كريس سمولينغ، ماركوس روخو ومروان فيلايني عن موقعة آرسنال، التي ستقام مساء غد الجمعة، ضمن فعاليات الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي.
وأكد أولي غونار سولسكاير مدرب نادي مانشستر يونايتد غياب الثلاثي، عن المباراة ، موضحاً في السياق نفسه، أن أليكسيس سانشيز سيحظى بفرصة اللعب ضد فريقه السابق.
وقال سولسكاير خلال المؤتمر الصحفي الخاص بهذه المباراة: "نأمل أن يكون كريس سمولينغ جاهزاً خلال الأسبوع المقبل، أما بالنسبة للثنائي روخو ومروان فيلايني فهما أبعد قليلاً”.
وعن مفاوضات التجديد مع أنتوني مارسيال ودافيد دي خيا، قال سولسكاير: "يحرز النادي تقدماً في هذا الموضوع، لا أعرف مدى التقدّم ولكني سأترك الأمر للناس المناسبين والمسؤولين عنه".
وألمح سولسكاير إلى أنه سيدخل المباراة بفريق قوي، حيث قال: "لدي تشكيلة كبيرة عددياً وقوية في نفس الوقت، سيكون هناك تغييراً أو تغييرين، هناك متسع من الوقت للاستشفاء قبل مباراة بيرنلي".
وتحدث سولسكاير عن الإمكانيات التكتيكية للمدرب أوناي إيمري، قائلاً: "إنه مميز في ذلك الجانب، يلعب فريقه بحيوية عالية ولا أعرف الفريق الذي سيدخل به المباراة ولكن لديه عدة أساليب (تكتيكات) مختلفة".
وأكد سولسكاير مشاركة أليكسيس سانشيز ضد المدفعجية، بالقول: "أعتقد أنه سيحب وسيستمتع بوقوف الجماهير ضدّه، في تلك اللحظة، سيبدأ مفعول الكبرياء لدى اللاعب وسيقول "سأريكم جميعاً".