• الأحد 26 حزيران 02:19
  • بيروت 25°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الثلاثاء 24 أيار 2022 17:50
منتخب لبنان لكرة الصالات منتخب لبنان لكرة الصالات
يقام يوم الخميس المقبل، في ٢٦ أيار - مايو، سحب قرعة كأس آسيا لكرة الصالات ٢٠٢٢ عند الساعة العاشرة صباحا بتوقيت بيروت، في العاصمة الماليزية كوالالمبور، علماً ان هذه النسخة ستقام في الكويت، بعد أن غابت البطولة لأربع سنوات بسبب جائحة كورونا.

وكان منتخب لبنان قد تأهّل للبطولة بعد تصدّره ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات غرب آسيا برصيد سبع نقاط من انتصارين على منتخبي عمان وفلسطين وتعادل مع المنتخب السعودي.
أمّا في تفاصيل القرعة فقد جاء منتخب الكويت المضيف في المستوى الأوّل مع منتخب ايران، حامل لقب النسخة الماضية ومنتخبي اليابان وأوزبكستان.
وحل منتخب لبنان في المستوى الثاني مع منتخبات العراق وفيتنام والبحرين، وضم المستوى الثالث كلاًّ من تايلاند والصين تايبيه وطاجيكستان وكوريا الجنوبية، فيم ضم المستوى الرابع نتخبات السعودية وإندونيسيا وتركمانستان وسلطنة عمان التي تشارك للمرة الأولى في النهائيات.
وستضمّ كل مجموعة أربعة منتخبات، يتأهّل منها صاحبا المركزين الأوّل والثاني للدور ربع النهائي.