• الإثنين 27 حزيران 14:37
  • بيروت 29°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الجمعة 24 حزيران 2022 07:25
وثائقي عن بول بوغبا وثائقي عن بول بوغبا
أصبح الوثائقي الذي يتناول مسيرة النجم الفرنسي بول بوغبا مع مانشستر يونايتد، والذي أنتجته شركة امازون تحت اسم "The Pogmentary" البرنامج التلفزيوني صاحب التقييم الأسوأ على موقع IMDb إذ نال 1.1 من 10.
ويصوّر الوثائقي فترة بوغبا في النادي الإنجليزي وسبب رحيله عن كتيبة "الشياطين الحمر"، لكنه تلقى ردود فعل سلبيّة جدّاً بسبب الغطرسة التي أظهرها اللاعب الفرنسي.
ففي أحد المشاهد، ظهر بوغبا وهو يسخر من فكرة زيادة 300 ألف جنيه استرليني على راتبه أسبوعياً معتبراً ان المبلغ "لا شيء".
مشهد آخر استذكر فيه اللاعب مشاجرة وكيل اعماله مينو رايولا مع السير أليكس فيرجسون، والتي أدت إلى مغادرته اليونايتد للمرة الأولى في العام 2012. 
حينها، أخبر الوكيل فيرجسون أن "الشيواوا لن يمشي على العشب من مركز التدريب" من أجل المال الذي كان يتقاضاه لاعب خط الوسط.
واعطى اغلب المشاهدين الوثائقي تقييماً بلغ 1 من 10، معتبرين أن بوغبا كان يتقاضى راتباً فلكياً دون ان يقّدم أي شيء يذكر للنادي، ووصفوه بالمغرور والطفولي.