• الخميس 03 كانون الأول 13:43
  • بيروت 22°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
السبت 24 تشرين الأول 2020 18:52
كلاسيكو الأرض المثير كلاسيكو الأرض المثير
حل ريال مدريد ضيفاً على برشلونة أمام مدرّجات خالية في ملعب الكامب نو في مدينة برشلونة ضمن الجولة السابعة من الليغا الإسبانية.

شوط اول رائع من الفريقين في لعب مفتوح عبر الأطراف والعمق على السواء، خصوصاً مع هدفين سريعين، أولهما للريال في الدقيقة الخامسة بواسطة الأوروغواياني فيدريكو فالفيردي  وثانيهما رد برشلوني سريع بعد ثلاث دقائق فقط عن طريق أنسو فاتي اثر تمريرة بالمسطرة من جوردي ألبا.
في الشوط الثاني، بدأ برشلونة بشكل ممتاز، ولكن ريال مدريد حصل على ركلة جزاء بعد مسك على سيرجيو راموس من الفرنسي كليمنت لينغليه، وترجمها راموس نفسه إلى هدف التقدم في الدقيقة 63.
في الدقائق العشر الأخيرة، قام المدرب كومان بتغييرات هجومية بدت متأخرة، دافعاً بالثلاثي ديمبيلي وغريزمان وترينكاو، فيما سعى الريال إلى تهدئة اللعب، وقطف هدف كاد أن يحصل في الدقيقة 86 بواسطة توني كروس، لكن نيتو كان بالمرصاد على مرحلتين، قبل أن يصد فرصة مثالية أيضاً لراموس بعد دقيقة.
ودفع كومان بالدانماركي بريثوايت رامياً بكل أوراقه على حساب الدفاع، دون أن يظهر غريزمان في أي كرة على الإطلاق، فيما استغل الريال ذلك، وتمكن من تسجيل الهدف الثالث بواسطة الكرواتي مودريتش، لينتهي الكلاسيكو (3-1) لمصلحة الضيوف.
وبذلك، يكون برشلونة قد حصل على نقطة واحدة في ثلاث مباريات بعد أن تعادل مع إشبيلية وخسر أمام خيتافي وريال مدريد، فيما ظل رصيد زين الدين زيدان خالياً من الهزائم في الكامب نو كمدرب، وبقي ميسي بلا تسجيل للكلاسيكو السادس على التوالي..