• الثلاثاء 31 كانون الثاني 19:14
  • بيروت 16°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الأربعاء 25 كانون الثاني 2023 13:28
حقبة جديدة حقبة جديدة
أعلن نادي برشلونة أن الوثائقي الرياضي "نادي برشلونة .. حقبة جديدة"، هو الأنجح بين المسلسلات الوثائقية، كونه حظي بأعلى نسبة مشاهدة على منصة أمازون برايم في إسبانيا في العام 2022.
وأوضح النادي الكاتالوني في بيانه "إن نجاح (نادي برشلونة .. حقبة جديدة) هو نتيجة لإستراتيجية إطلاق، كانت تحتوي على خطة بمحتوى يستهدف كل الجمهور، وأن المكون الرئيسي الآخر كان بلا شك مشاركة لاعبي الفريق الأول للرجال، تشافي هيرنانديز بنفسه ومجلس الإدارة".
"نادي برشلونة .. حقبة جديدة"، هو وثائقي يكشف خصوصيات وعموميات العامين الأخيرين للنادي من منظور الفريق الأول، ويغطي من ضمن مجموعة من  المسلسلات الوثائقية التي أنتجتها Barça Studios عملية إعادة بناء القوى العاملة والتجديد الاقتصادي والمؤسسي للنادي. 
وتبدأ القصة الداخلية مع الخسارة القاسية (2-8) في لشبونة أمام بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وتنتهي بفترة ما قبل الموسم 2022/23 والتعاقد مع لاعبين جدد بقيادة روبرت ليفاندوفسكي.