• الأربعاء 08 كانون الأول 14:17
  • بيروت 19°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الخميس 25 تشرين الثاني 2021 11:42
ماذا قال ميسي؟ ماذا قال ميسي؟
"يبدو الأمر كما لو كان بالأمس، ولدي شعور غريب"، هكذا قال ليونيل ميسي لماركا الاسبانية وكتب ايضاً، في 25 تشرين الثاني – نوفمبر، الذكرى السنوية الاولى لرحيل الاسطورة دييجو أرماندو مارادونا. 
وكتب ميسي على وسائل التواصل "يوم حزين للغاية لجميع الأرجنتينيين ولكرة القدم، لقد تركنا، لكنه لم يغادر، لأن دييغو أبدي، وانا أحتفظ بكل اللحظات الجميلة التي عشتها معه، وأردت أن أغتنم هذه الفرصة لإرسال تعازيّ لجميع أفراد عائلته وأصدقائه، وليرقد بسلام".
وقال ميسي في حديث لماركا "أنا لا اصدق أن عاماً قد مرّ، الحقيقة هي أن الشعور غريب، إنه مثل عدم التصديق، أفكر دائماً أنه في مرحلة ما سنشاهده على شاشة التلفزيون، أو في مقابلة، أو إبداء رأي في شيء ما .. لقد مر وقت طويل، ويبدو أن الأمر قد حصل بالأمس، والحقيقة أنني سأحتفظ دائماً بأفضل الذكريات التي كنت محظوظًا بما يكفي لمشاركتها معه".