• الأحد 26 حزيران 02:15
  • بيروت 25°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الخميس 26 أيار 2022 07:46
يوسوفا يافا يوسوفا يافا
لم يصدّق يوسوفا يافا، المهاجم الغامبيّ الأصل في تسارسكو سيلو ما حصل معه بعد أن استعد لتسديد الكرة من علامة الجزاء في آخر مباراة لفريقه في الدوري البلغاري الممتاز، والتي انتهت الى التعادل (1-1) أمام ضيفه لوكوموتيف صوفيا.
فقد تعرض يافا الى اعتداء من مالك النادي ورئيسه ستوين مونولوفا، وهدده مدرب حُراس المرمى بالقتل، وقام الأمن الخاص بالملعب بطرده.
وقال يوسوفا البالغ 25 عاماً "طردني مونولوفا من أرض الملعب من دون الحصول على بطاقة حمراء وتشاجر معي وسمح له الحكم والأمن المتواجد في الملعب بالدخول حتى وصل إلى منطقة الجزاء، فتركت الكرة لمن أراد تنفيذها وتوجهت لغرفة الملابس".
وتابع "بدأ مونولوفا بدفعي من دون سبب وأمسك بي من رقبتي بقوة وكانت صدمة كبيرة لي، فيما قال لي مدرب حراس المرمى ارحل قبل أن أقتلك، ثم تبعني رئيس النادي إلى غرفة خلع الملابس وضربني بقوة أكبر مما كانت عليه في الملعب".
وقام كابتن الفريق بتسديد الكرة وأهدر ركلة الجزاء، فبقي الفريق في المرتبة الأخيرة ودخل للمنافسة في مجموعة الهبوط.
ولعب المهاجم الغامبي اربع مباريات فقط للفريق البلغاري بعد تجربة له مع فريق كورونا كلينسي البولندي ومع ميلان الإيطالي و آينتراخت فرانكفورت الألماني، فيما قرر مونولوفا ترك النادي وإلغاء مشروعه الكروي تماماً.