• الأحد 15 أيلول 23:27
  • بيروت 27°
الجديد مباشر
Alternate Text
الجمعة 26 تموز 21:15
أوزيل يتعرّض لهجوم مسلح في لندن أوزيل يتعرّض لهجوم مسلح في لندن
تعرَّض اللاعب التركي الأصل الألماني الجنسية مسعود أوزيل لهجوم مسلح من قِبل بعض المشاغبين الذين يستخدمون الدراجات النارية بغرض السرقة السريعة، الخميس 25 تموز 2019، بالعاصمة البريطانية لندن.
وأوضحت تقارير إعلامية بريطانية أن لاعب الفريق اللندني كان برفقة زوجته وعائلة اللاعب البوسني زميله بالفريق سياد كوليسيناتش.
ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مقاطع من محاولة السرقة، التي تمت أمام مطعم تركي كان بداخله لاعب أرسنال، حيث بادرت العصابة بالهجوم على أوزيل في سيارته، فركض اللاعب واحتمى بالمطعم، حيث يوجد زميله سياد كولاسيناك، الذي تصدى لمحاولات العصابة، وساعده عدد من العمال ليخرج ويبتعد بالسيارة.
وعندما جاءت الشرطة فرَّت العصابة إلى مكان مجهول، وتم أخذ إفادات أوزيل وزميله كولاسيناك وكل من كانوا موجودين خلال الحادثة.
أوزيل، نجم فريق أرسنال، الذي يبلغ راتبه الأسبوعي 300 ألف جنيه إسترليني، كاد يفقد حياته وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بسبب مجموعة من المسلحين، لولا تدخُّل زميله البوسني في تمام الساعة الـ5 مساء اليوم الخميس بشمال لندن، إذ قفز كولاسيناك من السيارة وحاول ضرب المهاجمين لإبعادهم.
ووفقاً لشهود العياد، فإن الثنائي لم يحدث لهما أي جروح خلال الحادث، ولم يحتاجا علاجاً في المستشفى، وقال أحد شهود العيان: "بدا أوزيل مرعوباً تماماً، كما كان الحال بعد أن طاردهم رجال بالسكاكين، بدا كما لو كان يركض من أجل حياته، وأفترض أنه كان".
وأضاف: "رأيته يختفي في المطعم مع وجود دراجة نارية خلفه، لم يخلعوا خوذاتهم وكانوا جميعاً يرتدون ملابس سوداء، يرتدون ملابس طويلة الأكمام في هذا الطقس الحار، حتى لا يعرفهم أحد".
واستمر في حديثه قائلاً: "مجرد أن بدأ موظفو المطعم في المجيء إلى النافذة والباب، استداروا وانطلقوا، وبقيت سيارة أوزيل، التي تبلغ تكلفتها 100000 جنيه إسترليني مع زخرفة ذهبية مميزة، في منتصف الطريق".