• الأحد 25 تشرين الأول 01:06
  • بيروت 28°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
السبت 26 أيلول 2020 18:43
ضياء سبع ضياء سبع
وفق ما نشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي على تويتر، فقد بات اللاعب الإسرائيلي - الفلسطيني ضياء سبع لاعباً لنادي النصر الإماراتي.

ونشر ادرعي صورة للاعب وهو في الطائرة متوجها إلى دبي وكتب "لاعب كرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع في طريقه إلى دبي للانضمام إلى النصر الإماراتي ليصبح أول لاعب إسرائيلي في دوري الخليج".
ومن المنتظر أن يوقع اللاعب البالغ 27 عاما رسميا على عقد يمتد لثلاثة مواسم، بعد مفاوضات حول الراتب السنوي والشرط الجزائي الذي سيدفعه النصر لنظيره الصيني غوانزو مقابل انتقال لاعبه إلى الدوري الإماراتي.
ولد سبع في قرية مجد الكروم، وله تجربة واسعة في الدوري الإسرائيلي مع اندية عديدة، كما لعب مع منتخب الكيان الصهيوني، وانضم الى غوانزو الصيني مقابل خمسة ملايين يورو في العام الماضي حيث سجل 17 هدفا في 33 مباراة.