• الأحد 24 شباط 01:03
  • بيروت 14°
الجديد مباشر
الإثنين 28 كانون الثاني 14:44
سليماني لتعويض سالا سليماني لتعويض سالا
قررت إدارة فريق  ليستر سيتي الإنكليزي المفجوع بفقدان مالكه التايلاندي اثر تحطم طارته الخاصة، التضامن مع نادي كارديف سيتي الويلزي، الذي فجع بدوره بفقدان لاعبه الجديد الأرجنتيني إيميليانو سالا، الذي تعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، قبل أن تختفي الطائرة التي كانت تقله في بحر المانش يوم الإثنين الماضي دون أن يتم العثور عليها إلى الآن. 
وقد أفادت صحيفة record البرتغالية، بأنّ نادي ليستر سيتي يستعد لإعادة لاعبه الجزائري إسلام سليماني من  تركيا، حيث يلعب معاراً لفريق فنربخشة، وذلك بهدف إعارته مجاناً إلى نادي كارديف سيتي، في إطار حملة التضامن التي يلقاها النادي الويلزي.
ويعتبر هذا القرار من مسؤولي  ليستر سيتي بمثابة لفتة إنسانية مميزة، وهم الذين تلقوا في بداية الموسم الجاري صدمة كبيرة، بوفاة مالك النادي، التايلاندي فيشاي سريفادانابرابها، إثر حادث تحطم  المروحية التي كان على متنها يوم 27 تشرين الأول من العام الماضي،  بعد وقتٍ قصيرٍ من إقلاعها من ملعب «كينغ باور» في مدينة ليستر الإنكليزية.
وفي حالة انتقال المهاجم الجزائري إسلام سليماني إلى نادي كارديف سيتي، فإنه سيكون أمام فرصة كبيرة للعودة لمستواه في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعد معاناته تراجع الأداء مع ناديه الحالي فنربخشة، إذ لم يسجل سوى 4 أهداف فقط في 22 مباراة خاضها مع فريقه التركي.