• الأحد 19 أيلول 11:37
  • بيروت 27°
الجديد مباشر
الجمعة 30 تموز 2021 12:18
هؤلاء هم النجوم هؤلاء هم النجوم

انتهى دور المجموعات من مسابقة كرة القدم في أولمبياد طوكيو، وتألق عدد من اللاعبين، أبرزهم ستة، تركوا بصمتهم في المباريات الـ 48 الفائتة وهم:
ريتشارليسون
أبهر لاعب إيفرتون الإنجليزي، الذي انضم إلى المنتخب الأولمبي البرازيلي، بعد مشاركته وخسارته في النهائي في كوبا أمريكا 2021، الجميع بمستواه وظهوره في الوقت المناسب أمام المرمى، وتسجيله خمسة من أهداف البرازيل السبعة، وتصدره هدّافي المسابقة.


بيدري
بعد أن نجح في يورو 2020 كقائد لمنتخب إسبانيا، على الرغم من صغر سنّه (18 سنة)، وتصدرّه لأبرز الإحصاءات، تألق بيدري، نجم برشلونة الإسباني مجدداً في طوكيو، وهو يمثل الآن اللاعب الأغلى في المسابقة، إذ أن قيمته السوقيّة بلغت ثمانين مليون يورو.


تاكيفوسا كوبو
تحوّل هذا اللاعب، إلى ايقونة لكرة القدم اليابانية، وهو لاعب مملوك لريال مدريد الإسباني، حيث سجل ثلاثة من أهداف الساموراي السبعة.


هوانغ يوجو
نجم هجوم منتخب كوريا الجنوبية وبوردو الفرنسي، الذي قاده إلى صدارة المجموعة الثانية، متقدماً على نيوزيلندا ورومانيا وهندوراس، مسجلاً ثلاثة أهداف.


أوناي سيمون
قاد حارس مرمى أتلتيك بلباو، البالغ من العمر 24 عاماً، الذي خاض يورو 2020 بإبداع، وبتصديات مؤثرة، منتخب إسبانيا إلى ربع النهائي، وبات "لاروخا" واحداً من المرشحين لدخول جدول ميداليات طوكيو 2020.


أندريه بيير جينياك
على الرغم من أن منتخب بلاده خرج من الدور الأول، إلا أن مهاجم تيغري المكسيكي المخضرم، البالغ 35 عاماً، سجل أربعة أهداف، وأظهر المهاجم أنه ما زال محافظاً على إمكانياته العالية.