• السبت 08 آب 06:28
  • بيروت 27°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الجمعة 31 تموز 2020 13:04
مارينا جرانوفسكايا مارينا جرانوفسكايا
أشارت معلومات صحافية إلى اتهام مارينا جرانوفسكايا، مديرة نادي تشيلسي، باتباع طرق ملتوية في ملف التعاقد مع كاي هافيرتز، صانع ألعاب باير ليفركوزن، خلال موسم الانتقالات الصيفية.
وذكرت صحيفة إندبندنت البريطانية أنه تم اتهام مديرة تشيلسي بالطلب من عملائها في ألمانيا العثور على عيوب ونقاط ضعف محتملة في فريق التفاوض الممثل لنادي باير ليفركوزن، والمؤلف من رودي فولر وفرناندو كارو، وذلك بهدف تخفيض قيمة هافيرتز.
وبعد انتشار الشائعات، وصف تشيلسي هذه المزاعم بأنها "تلفيق كامل"، وقال أن جرانوفسكايا هي الشخص الأكثر ثقة لمالك النادي رومان إبراهيموفيتش وهي تتعامل مع انتقال اللاعب بأقصى درجات الاحتراف.
ويريد نادي باير ليفركوزن الحصول على مليون يورو لقاء التخلي عن هافيرتز، فيما يرغب تشيلسي يرغب بتخفيض هذه القيمة، كونه يعمل على إبرام صفقات أخرى بخط الدفاع، وفي مركز حراسة المرمى.