• الإثنين 20 أيلول 12:15
  • بيروت 25°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الخميس 02 أيلول 2021 10:04
ينظم النادي اللبناني للسيارات والسياحة، أيام الجمعة والسبت والأحد المقبلين، برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، رالي لبنان الدولي الثالث والأربعين، الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات.

وتبلغ المسافة الاجمالية للرالي 478.83 كيلومتراً، من بينها 192.30 كلم طول المراحل الخاصة العشر للسرعة.
وتتألف بطولة الشرق الأوسط للراليات التي يُشرف عليها الإتحاد الدولي للسيارات من ست جولات تقام في سلطنة عُمان وقطر ولبنان والأردن وقبرص والكويت.
وجرى السباق الإفتتاحي في دولة قطر، وأحرز القطري ناصر صالح العطية لقبه للمرة الخامسة عشر في مسيرته، محطماً رقمه القياسي الشخصي، رافعاً عدد انتصاراته في البطولة الإقليمية إلى 77.
واقيم السباق الثاني في الأردن، حيث فرض العطية سيطرته المُطلقة مُحقِّقاً رقماً قياسياً جديداً بفوزه باللقب للمرة الرابعة عشر، وتصدّر البطولة عموماً، وهو يأمل في حسم اللقب الإقليمي من بوابة لبنان، حيث أن فوزه سيجعله قريباً جداً من التتويج، إلا إذا حصلت معجزة.
من جهته، أعلن النادي اللبناني للسيارات والسياحة عن مشاركة 26 سيارة في الرالي اللبناني، وفي الطليعة العطية (بطل الشرق الأوسط 16 مرة وبطل رالي لبنان مرة واحدة) واللبناني روجيه فغالي (بطل رالي لبنان 14 مرة) والكويتي مشاري الظفيري، إلى قطريين اثنين وأردنيين اثنين وكويتي واحد و21 لبناني.