• الجمعة 22 تشرين الأول 04:18
  • بيروت 22°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
السبت 02 تشرين الأول 2021 09:40
مايكل شوماخر مايكل شوماخر
مع إصدار فيلم وثائقي من "نت فلكس" عن حياة وتألق الألماني مايكل شوماخر، البالغ 52 عاماً، عاد الاهتمام بالحالة الصحية لبطل العالم سبع مرات في الفورمولا وان، الذي غاب كليّاً عن الأضواء بعد تعرّضه لحادث في العام 2013 أثناء ممارسته للتزلج.
وقام بييرو فيراري، نائب رئيس شركة فيراري، بتذكير الجميع بأن أسطورة الفورمولا وان مايكل شوماخر لا يزال على قيد الحياة، على الرغم من أنه "لا يستطيع التواصل".
وأثناء حوار في حفل لتوزيع الجوائز الأخير في روما، تحدث بييرو فيراري، فقال "كان من دواعي سروري أن استقبل شوماخر كضيف في المنزل وأن نشرب النبيذ الأحمر معاً، فقد كان شخصاً بسيطًاً وواضحاً ودقيقاً، وشخصية ممتعة للغاية".
وتحدث فيراري عن حالة شوماخر الحالية، فقال "أنا آسف لأننا نتحدث عنه اليوم كما لو كان ميتاً، إنه ليس ميتاً، إنه موجود لكنه لا يستطيع التواصل".
وكانت كورينا، زوجة شوماخر، تحدثت في الفيلم، وقالت إنها "تفتقد زوجها كل يوم"، وأضافت "مايكل هنا، هو مختلف، لكنه هنا، وهذا يمنحنا القوة"، وتابعت "أعتقد أنه قوي للغاية من الناحية العقلية، قوي للغاية، ولا يزال يُظهر لي مدى قوته كل يوم".
 
الكلمات الدليلية