• الجمعة 16 نيسان 14:35
  • بيروت 24°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الأربعاء 07 نيسان 2021 11:32
هاميلتون وفيرشتابن هاميلتون وفيرشتابن
قال بطل العالم، البريطاني لويس هاميلتون، إنه سعيد بحماس واستمتاع جماهير الفورمولا وان بالمنافسة البادية المعالم على اللقب بين مرسيدس وريد بُل، وحذّر أن الأخيرة سوف تكون أكثر قوة لاحقاً.
وقال هاميلتون "أنا متحمّس للغاية وسعيد جداً للمشجّعين، وأعتقد بأنّ ذلك ما أرادوه منذ وقتٍ طويل"، وأضاف متحدثاً عن ريد بُل "أكملنا سباقاً واحداً، ولا نعلم ما يخبّئه المستقبل في هذا الموسم، ولكن بالنظر إلى وتيرتهم، فقد يتواجدون أمامنا في الكثير من السباقات، وسنعمل بجدّ كي نحاول البقاء قريبين في هذه المعركة".
وختم "آمل أن نقدّم المزيد من هذه السباقات مع ماكس وفالتيري بوتاس (حلّ ثالثًا في البحرين)، وهناك طريقٌ طويل يمرّ عبر 22 سباقاً، ... وسيشيب شعري مع الوصول إلى النهاية".
أما الهولندي فيرشتابن فقال "كانت معركة رائعة في البحرين، لكن مثلما قال لويس، لا يزال من الصعب تحديد موقعنا بالضبط على صعيد الوتيرة، ولكن مجدداً أمامنا موسمٌ طويلٌ جداً، وأعتقد بأنّنا سنكتشف ما سيكون عليه الوضع في الوقت المناسب".
وكان فيرشتابن أحرز قطب الانطلاق الأوّل للجولة الافتتاحيّة بفرق 0.388 ثانية، وقدّم وتيرة قويّة في السباق متصدّراً المراحل الأولى، لكنّه خسر في النهاية نتيجة استراتيجيّة مرسيدس العدائيّة.
المصدر موتورسبورت.كوم.