• الأربعاء 29 حزيران 09:14
  • بيروت 26°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الثلاثاء 07 حزيران 2022 07:36
البطل والعارضة البطل والعارضة
لم يكتفِ سيرجيو "تشيكو" بيريز بالاحتفالات التي جرت على المنصة بعد تحقيقه المركز الأول في سباق موناكو لسيارات الفئة الأولى (فورمولا وان)، بل أتبعها باحتفالات صاخبة برفقة عارضة أزياء أوكرانية.

فقد شوهد "تشيكو" وهو يحضن العارضة خلال سهرة قضياها معاً، على الرغم من كون السائق المكسيكي متزوج، واحتفل منذ فترة قصيرة بمولوده الثالث.
ومن المعروف أنّ العارضة كريستينا من أكبر المعجبات بسائق فريق ريد بول، وكانت قد التقطت صورة معه بعد سباق المجر العام الماضي، وأرفقتها بتعليق أعلنت فيه أنّها مدمنة على رياضة الفورمولا، وأنّ بيريز هو سائقها المفضّل، مُشهرةً اعجابها به صراحةً.
بعد ذلك، أصدر بيريز بيانًا على وسائل التواصل الاجتماعي اعتذر فيه عن سلوكه السيئ، على الرغم من أنه لم يحدّد أي من أفعاله هو الذي يأسف عليه.