• الخميس 20 كانون الثاني 03:10
  • بيروت 6°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
السبت 15 كانون الثاني 2022 08:51
الأميرة عهد بنت الحسن الأميرة عهد بنت الحسن
تقود الأميرة عهد بنت الحسن بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، الفريق الطبي في رالي داكار 2022 "ساعية إلى تقديم جودة فائقة للخدمات الطبية وتعزيز الاستجابة السريعة للحوادث"، حسبما ذكرت صحيفة عكاظ السعودية.

وتعمل الأميرة في محطة "البيفواك"، وهي منطقة عمل مغلقة ومؤمنة بين خط النهاية ونقطة الانطلاق التابعة للمرحلة الثانية، وتهدف الى التعامل بشكل استباقي مع إجراءات الأمان والسلامة للمشاركين، والدعم الصحي السريع في حالات الطواريء، وتضم فريقا طبيا وأسطولا من طائرات الهيلوكوبتر والإسعاف.
وقالت الأميرة للصحيفة "سلامة المتواجدين في رالي داكار هي الأولوية القصوى، ويتطلب الأمر عمليات لوجستية مخططة بعناية، للتعامل بشكل استباقي، وتعزيز الاستجابة للحوادث، ولدينا فريق طبي متمرس ويتحلى بالخبرة اللازمة للتعامل مع مختلف الحالات الطارئة".
وأضافت "هدفنا أن نضمن لكل من يجرؤ على المشاركة في هذه المغامرة المذهلة أن وراءه طاقما طبيا يتمتع بالكفاءة والشغف والخبرة".
ويتواجد في "البيفواك" أكثر من 3500 شخص يومياً، وخلال زمن السباق البالغ 14 يوما، وفي ظل منافسات حامية الوطيس في صحراء وجبال المملكة.
الكلمات الدليلية