• السبت 08 أيار 01:43
  • بيروت 21°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الخميس 15 نيسان 2021 15:23
الرجل الطائر الرجل الطائر
كشفت الهيئة العامة للطيران المدني في دولة الإمارات عن نتائج التحقيقات في وفاة البطل الفرنسي فينس ريفيت، الملقب بـ"الرجل الطائر"، في 17 تشرين الثاني - نوفمبر الماضي، أثناء تدريباته.

وأوضحت الهيئة أن الحادث وقع نتيجة "فقدان السيطرة على طائرة جيتوينج بسبب ميل غير قابل للاسترداد أثناء الرحلة، ما أدى إلى انعطاف مفاجئ إلى الخلف، وهبوط حاد، انتهى بالارتطام على الأرض".
وبحسب التقرير، فقد تم "إخباره (ريفيت) أثناء الطيران بأن يستخدم المظلة في حال فقد السيطرة"، وأشار المحققون أنهم "لا يستطيعون تحديد الأسباب"، التي جعلت ريفيت يتجاهل طلب إنهاء الطيران.
وكان ريفيت، البالغ من العمر 36 عاماً، حقق إنجازات كبيرة مع زميله فريد فوجن في فريق الطيران النفاث "سول فلاير"، وهي رياضة تقوم على استخدام بدلة طيران خاصة مزودة بمحركات نفاثة.
الكلمات الدليلية