• الأربعاء 29 حزيران 10:19
  • بيروت 26°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الثلاثاء 24 أيار 2022 10:30
سيباستيان فيتيل سيباستيان فيتيل
نهاية الأسبوع الماضي، كانت مدينة برشلونة عاصمة الفورمولا وان في العالم، حيث استضافت سباق الجائزة الكبرى الإسباني، الجولة الخامسة من البطولة، والذي انتهى الى فوز الهولندي ماكس فيرشتابن، وحلول زميله في رد بل، المكسيكي سيرجيو بيريز ثانياً.
وعلى الرغم من ذلك، ومن حلوله في المركز الحادي عشر، كان الالماني سيباستيان فيتيل، سائق أستون مارتن بطل الحدث، حيث كان ضحية لعملية سطو في العاصمة الكاتالونية، وهو برفقة عائلته في رحلة بالسيارة.
تمكن أحد اللصوص من سرقة حقيبة ظهر كانت موجودة في سيارة فييتل وهو بداخلها، وفيها سماعات للاذنين من ماركة آبل، كان بإمكان السائق الألماني تحديد موقعها من خلال نظام (GPS)، وهو ما فعله.
ومن دون تردد، أخذ فيتيل سكوتر كهربائية، وقام بمطاردة اللصوص، حيث دلّته إشارات الـ(GPS) انهم في منشأة تجارية في منطقة ثيوتات فيلا، حيث وصل ووجد الحقيبة ولكن دون أي أثر للصوص، الذين فرّوا من المكان.
 
الكلمات الدليلية