• الأربعاء 29 حزيران 09:43
  • بيروت 26°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الجمعة 27 أيار 2022 16:34
إيكلستون إيكلستون
تم احتجاز الملياردير البريطاني بيرني إيكلستون، الرئيس التنفيذي السابق للفورمولا وان، لدى الشرطة يوم الأربعاء الفائت، بسبب مزاعم عن محاولته أخذ مسدس معه إلى سويسرا على متن رحلة خاصة من البرازيل.

وجاء ذلك، بعد أن أكدت الشرطة المحلية أنها عثرت على مسدس (LW Seecamp 0.32) غير موثق قانوناً في أمتعة الرجل البالغ من العمر 91 عاماً، أثناء فحصها بالأشعة السينية.
وجرى القبض على إيكلستون ونقله إلى مركز للشرطة في مطار فيراكوبوس الدولي في كامبيناس، على بعد حوالي 50 ميلاً من ساو باولو أكبر مدينة في البلاد.
ويرتبط إيكلستون بزوجة برازيلية هي فابيانا إيكلستون، العضو في المجلس العالمي لرياضة السيارات ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات وعضو الهيئة الحاكمة العالمية لرياضة السيارات، وقد حضرا معاً العديد من الفعاليات في موطنها هذا الشهر. 
من جهته، ادعى إيكلستون أنه لم يكن على علم بوجود المسدس في حقائبه، مع انه اشتراه قبل خمس سنوات، وقد دفع كفالة بلغت 1250 دولاراً لإطلاق سراحه.