• الجمعة 22 تشرين الأول 03:44
  • بيروت 22°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الثلاثاء 28 أيلول 2021 15:13

نشرت ريبيكا أورتولا، صديقة دين بيرتا فيناليس، السائق الشاب البالغ من العمر خمسة عشر عاماً، الذي قتل قبل يومين على حلبة خيريز الإسبانية، في حادث مأساوي، أثناء مشاركته في بطولة العالم للدراجات النارية، فئة سوبر بايك سبورت 300، رسالة عاطفية للغاية، أرفقتها بصور وفيديوهات.


وكتبت ريبيكا على إنستغرام "لماذا؟ لانها الحياة؟ لماذا تأخذ الأشخاص الذين نحبهم أكثر من غيرهم في هذا العالم؟ ليس لدي القوة ولا الكلمات للتعبير عن ألمي الآن".


وأضافت "من اليوم الذي التقيت فيه بك وإلى أن رحلت، كنا نتحدث كل يوم حتى مغادرتك، من اليوم الأول، أدركت أنك هدفي، على الرغم من التقلبات في العلاقة، كنت متأكدة من أننا سنبقى معاً دائماً ... هكذا هي الحياة، غير عادلة".


وتابعت ريبيكا "سوف احتفظ بكل اللحظات التي قضيتها معك، وهي ليست قليلة، وجميع الأوقات التي تقدمنا فيها إلى الأمام ودعمنا بعضنا البعض، وتلك الابتسامة التي طالما ارتسمت على وجهك، دعاباتك وهراؤك ولطفك، وكل المودة التي كنتَ تحملها لأحبائك، وقبل كل شيء، كونك محارب، لم تستسلم أبداً".


وقالت "سأفتقد رسائلك، وصباح الخير الخاصة بي، وكيف كان يومك حياتي؟، ورسائلك الرومانسية تخبرني أن (حياتي بدونك لا معنى لها) .. أو (شكرا لكونك معي على الرغم من كل شيء، أنا أحبك) .. أو (أنت أفضل صديقة في العالم) .. أو (أنا لا أستحقك)، ولكن، نعم، نعم، أنت تستحق، أنت تستحق كل الخير".


وأضافت "الآن من سيرسل لي رسالة صباح الخير عندما أستيقظ؟، لقد تركت لي فراغاً عميقاً، أنا أحبك بكل كياني، حب حياتي الآن، وبقية حياتي ... أحبك أحبك أحبك، كم أحتاجك، أرقد بسلام حبيبي".

 

الكلمات الدليلية