• الأحد 19 أيلول 11:44
  • بيروت 27°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
السبت 31 تموز 2021 04:38
محاسن فتّوح محاسن فتّوح
بعد فشل الرباعي غابرييلا دويهي ومنذر كبارة (السباحة) وناصيف الياس (الجودو) وراي باسيل (الرماية) في تحقيق أي نتيجة تُذكر في الألعاب الأولمبية الجارية في طوكيو، تتجه الأنظار إلى محاسن هلا فتوح، التي تشارك في وزن 76 كيلوجراماً في رياضة رفع الأثقال للسيدات.

وتتنافس محاسن في المسابقة، كأول سيدة لبنانية في هذه الرياضة، بدءاً من الساعة السابعة وخمسين دقيقة صباحاً بتوقيت بيروت، وهي استعدت لذلك في مكان إقامتها في الولايات المتحدة الأميركية، قبل وصولها إلى طوكيو، وتأمل في حصد ميدالية للبنان.
وكانت فتوح قد حصلت على بطاقة التأهل إلى الأولمبياد، إثر حلولها في المركز الحادي عشر في التصنيف الخاص لوزنها، بعد مشاركاتٍ عربية ودولية.
وتُختتم المشاركة اللبنانية فجر الثلاثاء، حين يشارك العداء نور الدين حديد في التصفيات التمهيدية لسباق 200 متراً عدواً، بدءاً من الساعة الخامسة صباحاً بتوقيت بيروت.
الكلمات الدليلية