• الخميس 21 كانون الثاني 10:44
  • بيروت 14°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
السبت 05 كانون الأول 2020 16:58
فيديرير فيديرير
اتهم ديرك هوردورف،  نائب رئيس الاتحاد الألماني للتنس، لاعب التنس السويسري الشهير روجر فيدرر بالتلاعب بترتيب اتحاد لاعبي التنس المحترفين لمصلحته الخاصة، من خلال الاستفادة من موقعه في مجلس اللاعبين.

وقال ديرك في بث صوتي على منصة "تنس نت"، ما حرفيته "لقد غير روجر فيدرر ببساطة النظام لحماية نفسه وهذا خطأ وغير مسؤول، واستغل نفوذه في مجلس اللاعبين".
وأضاف أنه بحجة وباء كورونا ومنع اللاعبين غير القادرين على اللعب من خسارة مراكز، تقرر تجميد النقاط، والانتقال من استخدام تصنيف 52 أسبوعاً إلى تجميد النقاط التي تم تحقيقها بين آذار - مارس 2019 وكانون الثاني - ديسمبر 2020.
وبهذه الطريقة، فإن لاعبي التنس الذين لم يلعبوا في أي دورة هذا العام، لم يتخلوا عن مراكزهم في الترتيب، كما هو الحال مع فيدرر، الذي على الرغم من عدم لعبه في دورة أستراليا المفتوحة بسبب إصابة في الركبة، فإنه لا يزال في المركز الخامس.
الكلمات الدليلية