• الإثنين 20 أيلول 11:23
  • بيروت 25°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الإثنين 06 أيلول 2021 10:16
سلون ستيفنز سلون ستيفنز
كشفت نجمة التنس الأميركية سلون ستيفنز، عن سوء المعاملة العنصرية، والإيماءات الجنسية المروّعة، التي تعرضت لها بعد خروجها من دورة فلاشينغ ميدوز المفتوحة، حيث زعمت أنها تلقت "أكثر من ألفيّ رسالة" من هذا المحتوى.
وإذا كان الربح والخسارة واردين في عالم الرياضة، والتعامل مع خيبة الأمل ممكناً، فقد كان على ستيفنز التعامل مع ما هو أسوأ، أي مع وابل من الإساءات العنصرية والجنسية، حيث أكدت أن بعض الرسائل تمنت لها التعرض "للخطف والاغتصاب"، ووصفتها بأنها "خنزير عاهرة".
وقالت الشابة البالغة من العمر 28 عاماً، أنه "من الصعب قراءة مثل هذه الرسائل، لكني سأنشر القليل منها، حتى تتمكنوا من رؤية ما قد يكون عليه الحال بعد الخسارة ...".
وفي المضمون أيضاً، وصفت إحدى الرسائل ستيفنز بـ"القردة"، وتمنى آخر أن تتعرض للاختطاف والاعتداء الجنسي، ووعدها شخص بالعثور عليها و"تدمير ساقك بشدة بحيث لا يمكنك المشي".
 
الكلمات الدليلية