• الأحد 11 نيسان 19:53
  • بيروت 14°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الأربعاء 07 نيسان 2021 11:41
أولكساندرا أولينيكوفا أولكساندرا أولينيكوفا
قررت لاعبة التنس الكرواتية أولكساندرا أولينيكوفا، البالغة عشرين عاماً، والتي تحتل حالياً المركز 658 فقط في التصنيف العالمي للسيدات، أن "تبيع ذراعها"، لتعويض النقص في الدعم، فهي تريد الآن الحصول على المال بشكل مختلف.

ونشرت أولينيكوفا خطتها عبر الإنترنت، حيث أعلنت أنها وفرت مساحة 15×8 سنتيمتراً مرّبعاً على ذراعها اليمنى لأي معلن مقابل خمسة آلاف دولار، على أن يكون من حق المشتري رسم أي شيء بالوشم من الداخل فوق رأس الكوع، بشرط أن لا يكون للاعلان أي علاقة بالمقامرة أو التطرف.
وكتبت أولينيكوفا "سأنقل رسالتك أو فنك إلى جميع أنحاء العالم، فأنا أبلغ من العمر عشرين عاماً فقط، وأعتقد أنني سألعب في أكبر الملاعب، كما يمكنك تركها فارغة وبيعها بسعر أعلى حين ألعب في ويمبلدون".
وذكر موقع Sportico، أن هذه المساحة "الحيّة" قد تم بيعها بالفعل حيث دفع مشترٍ نحو 5415 دولاراً، لتصبح أولينيكوفا أول لاعبة تنس تبيع جزءاً من الجسم كمساحة إعلانية.
الكلمات الدليلية