• الجمعة 22 تشرين الأول 02:50
  • بيروت 25°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الخميس 07 تشرين الأول 2021 13:30
آندي ماراي وزوجته آندي ماراي وزوجته
أثناء قيام نجم التنس البريطاني آندي ماراي بتهوئة حذائه خارج غرفته في فندق في كاليفورنيا، تمت سرقته، واختفى معه خاتم الزواج الذي كان معلقا بأحد أربطته.

وكان ماراي قد تزوج من كيم سيرز في العام 2015، واعتاد تعليق خاتم زواجه بأحد أربطة الحذاء، وقد تأثر بالسرقة، فوّجه نداء عبر تويتر في محاولة لاسترجاعه الخاتم.
وقال ماراي في الفيديو "في الليلة الماضية، بعد تناول العشاء في إنديان ويلز، عدت إلى السيارة في الطريق إلى الفندق، وشممت فيها رائحة غير جيدة، وتبين أنها من حذائي، حيث درجة الحرارة بلغت 38-39 درجة، فقررت تهوئة الحذاء، بعد تجفيفه قليلا".
وأضاف "ولما لم يكن لديّ شرفة في غرفتي، ولم أكن أرغب في ترك الحذاء داخلها، حتى لا تنتشر الرائحة، فكّرت في تركه أسفل السيارة خلال هذه الليلة، وعندما عدت في الصباح لم أجده، فاشتريت بدلاً عنه من المتجر".
وختم ماراي "أثناء التمرين، قال لي مدربي، أين خاتم زواجك، فرديّت، لا لا، لقد تعرّض الخاتم للسرقة أيضاً، ولست بحاجة إلى موقف غير محبب، فسأحاول أن أجده".
الكلمات الدليلية