• الأربعاء 29 حزيران 08:53
  • بيروت 25°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الثلاثاء 10 أيار 2022 05:38
ملكة التنس العربية ملكة التنس العربية
خطفت أنس جابر، البطلة التونسية، الأضواء يوم السبت الماضي، حين أصبحت أول لاعبة عربية وإفريقية تفوز بلقب دورة مدريد للتنس.

وقالت جابر في حديث تلفزيوني "أشجع ريال مدريد، الا انني أتمنى التوفيق لمحمد صلاح وتتويجه بلقب دوري ابطال اوروبا، لأنه بالفعل فخر العرب، ولأنني من أشد المعجبين به، بل انني مغرمة به وبنجاحاته، فهو يعطيني الحافز لأكون لاعبة أفضل في مشواري مع التنس".
واذ اعتبرت النجمة التونسية النجم المصري محمد صلاح قدوتها، اشارت إلى قدوة أخرى تراها في عالم كرة القدم، تتمثل بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وتقام المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين ليفربول ونجمه صلاح وريال مدريد، يوم السبت في الثامن والعشرين من ايار - مايو الجاري، في العاصمة الفرنسية باريس، في اعادة لنهائي نسخة العام 2018 بين الفريقين.
وفي حديث آخر، سُئلت جابر عن سبب رفضها حمل زجاجة الخمر بعد تتويجها بلقب مدريد، فأجابت "أنا مسلمة، واحتراما لتونس ولمشاعر المسلمين والعرب الذين يتابعونني رفضت رفع زجاجة الخمر،وهي ليست المرة الأولى لي حيث سبق ورفضت حملها في مناسبات سابقة".