• الإثنين 03 آب 23:30
  • بيروت 30°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
السبت 11 تموز 2020 19:49
سيمونا هاليب ودجوكوفيتش سيمونا هاليب ودجوكوفيتش
كشفت سيمونا هاليب، لاعبة التنس الرومانية، وثانية التصنيف العالمي للسيدات حالياً، عن سبب عدم احترامها للتقاليد في حفل العشاء في العام 2019 بعد فوزها بلقب دورة ويمبلدون، إحدى دورات الغران شليم الأربعة الكبرى.
ووفق هذه التقاليد، كان من المفترض أن ترقص هاليب مع الفائز في مسابقة الرجال في الدورة، أي الصربي نوفاك دجوكوفيتش، ولكن لم يحدث ذلك.
وعلى عكس ما أشيع، من أنها رفضت بسبب خلل شخصي في العلاقة مع نوفاك، قالت هاليب أنها رفضت الرقص لعدم قدرتها على ذلك، نظراً لارتدائها حذاء من الكعب العالي، ولإضطرارها إلى حمل الكأس الثقيلة.
وقالت هاليب "كان نوفاك لطيفاً وتقبل انني لم أرقص لأنني كنت مرهقة، وسألت ما إذا كنت مجبرة أن أفعل، فأخبروني أن الأمر متروك لي".