• الجمعة 23 تموز 18:48
  • بيروت 30°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الإثنين 12 تموز 2021 14:48
نوفاك: أنا الأفضل نوفاك: أنا الأفضل
كما كان متوقعاً، أحرز الصربي نوفاك ديوكوفيتش لقب ويمبلدون للمرة السادسة، رافعاً رصيده من ألقاب الدورات الأربع الكبرى إلى عشرين، متساوياً مع الكبيرين الإسباني رافايل نادال والسويسري روجر فيدرر، لكن الطريق أمامه قائمة لكسر الرقم، واحتكار العظمة.
فقد سجل "نوفا" القابه العشرين بمعدل تسعة في استراليا و2 في رولان جاروس الفرنسية و3 في فلاشينج الأميركية، وبالطبع ستة في ويمبلدون، وهو حالياً في سنّ الرابعة والثلاثين، كونه من مواليد 22 أيار – مايو 1987. 
وأعاد إنجاز ديوكوفيتش الجدل حول أفضل لاعب في التاريخ، ولكنه رد على ذلك ومن دون تردد، أنه لا يوجد نقاش، وأنه أكثر من يستحق مثل هذا التميز.
فقد قال نوفاك في المؤتمر الصحفي بعد فوزه في النهائي ضد الإيطالي ماتيو بريتيني "بالطبع أنا أعتبر نفسي الأفضل، وإذا لم أكن أعتقد ذلك، فلن أتحدث عن الدورات الأربع الكبرى وصنع التاريخ بالثقة التي أنا افعلها".