• الإثنين 14 حزيران 09:31
  • بيروت 26°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
السبت 15 أيار 2021 11:50
نجمة التنس نجمة التنس
في وقت سابق من هذا العام، فشلت اللاعبة الأوكرانية ديانا جاستريمسكا، البالغة من العمر 20 عاماً، في اختبار المنشطات، وتم تعليقها عن اللعب في دورات التنس.
ويعود السبب إلى العثور على مادة ميسترولون المحظورة، المدرجة في قائمة الرابطة العالمية لمكافحة المنشطات، وقبلت اللاعبة التعليق المؤقت، بإنتظار عرض قضيتها على الاتحاد الدولي وربما على محكمة التحكيم الرياضي (كاس).
وجاءت المفاجأة حين قدّمت اللاعبة الأوكرانية التي وصلت إلى المرتبة 21 على قائمة اتحاد لاعبات التنس المحترفات، شرحاً لكيفية دخول المادة المنشطة إلى جسدها، وهي مادة لا يُنصح بها للسيدات، وغالباً ما يستعملها الرجال في بعض العلاجات.
وقالت ديانا أن المادة دخلت جسدها بفعل الاتصال الجنسي مع شريك، خلال ليلة عيد ميلادها، لكن المشكلة أنه رفض التعاون، وإعطاء عيّنة للجهات المعنية، وقد تم تحديد جلسة استماع بنهاية الشهر الجاري.