• الخميس 21 كانون الثاني 09:54
  • بيروت 14°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
السبت 19 كانون الأول 2020 11:56
شارابوفا ترتبط برجل أعمال شارابوفا ترتبط برجل أعمال
أعلنت نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا ارتباطها الرسمي برجل الأعمال البريطاني والمؤسس المشارك لدار المزادات على الإنترنت، ألكسندر جيلكس، الذي كانت تواعده منذ ما يقرب من ثلاث سنوات.

وانتقل جيلكس، تاجر الأعمال الفنية الشهير، إلى وسائل التواصل الاجتماعي للإعلان رسمياً عن ارتباطه مع الفائزة خمس مرات في دورات الجراند سلام في التنس، وكشف عن موافقتها على الزواج منه.
ونقل عن شارابوفا "قلت نعم منذ اليوم الأول الذي التقينا فيه، وكان هذا سرنا الصغير"، كما نشرت سلسلة من الصور.
وخصص رجل الأعمال، البالغ من العمر 41 عاما، منشورا على انستاغرام، ليؤكد المؤكد رسميا، مما أدى إلى تدفق رسائل التهنئة على وسائل التواصل الاجتماعي.
وكانت لاعبة التنس المعتزلة مخطوبة سابقا للاعب كرة السلة في الدوري الاميركي للمحترفين، السلوفيني ساشا فوجاسيتش، لكن الارتباط انتهى في خريف العام 2012، كما واعدت لاعب التنس البلغاري غريغور ديميتروف لمدة عامين، قبل أن ينفصلا في العام 2015.
أما جيلكس، الذي درس مع الأمير ويليام في إيتون، فكان متزوجا من مصممة الأزياء ميشا نونو قبل الانفصال في العام 2016.
الكلمات الدليلية