• الثلاثاء 07 كانون الأول 02:54
  • بيروت 19°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الأحد 21 تشرين الثاني 2021 11:24
بينغ شواي بينغ شواي

ظهرت نجمة التنس الصينية بينغ شواي أخيراً، وبدت مرتدية سترة زرقاء داكنة وسروالا أبيض، خلال حدث رياضي أقيم في العاصمة الصينية بكين، ونشر الموقع الخاص بهذا الحدث صوراً لها على تطبيق "وي اشات".


كما نشر هو شيغين، رئيس تحرير صحيفة غلوبال تايمز الصينية، صوراً لبينغ شواي عبر تويتر، زعم أنها حديثة، وتعكس "وضعها الحالي"، وكتب "أكدت من خلال مصادري الخاصة أن هذه الصور هي بالفعل حالة بينغ شواي الحالية .. لقد مكثت لأيام قليلة ماضية داخل منزلها بحرية ولا تريد أن يتم إزعاجها".


ونشر شيغين عبر تويتر ايضاً مقطعيّ فيديو أرفقهما بعبارة "بينغ شواي تتناول العشاء مع مدربها وأصدقائها في أحد المطاعم"، وأشار إلى أن المحتوى يُظهر بوضوح، أنه تم تصويرهما السبت، بتوقيت بكين، وأنها سوف ستظهر في الأماكن العامة وتشارك في بعض الأنشطة قريبا.


وكانت شواي، البالغة 35 عاما، بطلة رولان غاروس وويمبلدون السابقة في الزوجي، توارت عن الأنظار، منذ أن وجّهت اتهاماً عبر مواقع التواصل، مطلع الشهر الحالي، لنائب رئيس الوزراء السابق تشانغ غاولي بالاعتداء الجنسي عليها، قبل أن يقيما فيما بعد علاقة توافقية متقطعة لاحقة.
وتم حذف المنشور سريعا من وسائل التواصل، كما تم حظر مناقشة الموضوع على الإنترنت الخاضع لرقابة شديدة في الصين التي لم تعلّق حكومتها ولا المتهم تشانغ على الأمر، الذي حظي بردود فعل عالمية واسعة.

الكلمات الدليلية