• الأربعاء 07 كانون الأول 19:55
  • بيروت 19°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الأربعاء 26 تشرين الأول 2022 10:33
سيرينا وليامز سيرينا وليامز
بعد أن ألمحت إلى ابتعادها خلال دورة أميركا المفتوحة الشهر الماضي، أعلنت نجمة التنس الأميركية سيرينا وليامز إنها لم تعتزل وإن فرص عودتها مرتفعة للغاية.
وقالت سيرينا خلال مؤتمر للدعاية لشركة سيرينا فنتشرز للاستثمار التي تملكها "لم أعتزل وفرص عودتي مرتفعة للغاية ويمكنكم المجيء إلى منزلي حيث أملك ملعباً".
ولم تؤكد سيرينا، البالغة 41 عاماً، اعتزالها بعد دورة أميركا المفتوحة حيث ودعت المنافسات من الدور الثالث، وعزز الفكرة انها تحدثت في مقال قبل شهرين عن "تطورها بعيداً عن التنس"، كما ذكرت أن عدم استعدادها بعد "فلاشينغ ميدوز" كان غريباً عليها.
وقالت سيرينا الحاصلة على 23 لقباً في الدورات الأربع الكبرى، "لم أفكر في الاعتزال حقاً، لكني استيقظت في اليوم التالي، وذهبت إلى الملعب وفكرت لأول مرة في حياتي، أنني لا أتدرب من أجل بطولة وكان شعوراً غريباً، وما زلت أحاول العثور على التوازن".