• الأربعاء 29 حزيران 09:52
  • بيروت 26°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الإثنين 30 أيار 2022 15:29
نعومي أوساكا نعومي أوساكا
غردت نعومي أوساكا، المصنفة الأولى عالميا في رياضة التنس، على تويتر، فكتبت إنها "أصيبت بالذهول عندما علقت في تدافع في بروكلين بعد عرض للملاكمة مساء السبت".

وأضافت أوساكا "كنت في مركز باركليز، وفجأة سمعت صراخاً ورأيت أشخاصاً يركضون، ثم صراخاً بشأن وجود مطلق نار نشط، واضطررنا إلى التجمع في غرفة وإغلاق الأبواب، لقد شعرت بالرعب الشديد".
وحصل ذلك بعد عودة أوساكا من مشاركتها الفاشلة في دورة رولان غاروس المفتوحة، حيث خرجت من الدور الاول، على يد أماندا أنيسيموفا.
الا ان متحدثاً باسم شرطة نيويورك ذكر لاحقاً أن التقارير التي افادت عن وجود مطلق نار نشط كانت "غير دقيقة"، وأضاف "إنها حالة حشد كبير حيث لم يتم إطلاق أعيرة نارية ولم يُطلق النار على أحد خارج مركز باركليز"، لكن اصاباتٍ سُجلت بسبب التدافع ونُقل جرحى الى المستشفيات.
الكلمات الدليلية