• الإثنين 03 آب 23:50
  • بيروت 30°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
السبت 01 آب 2020 16:56
خامسات شيمايف وكونور خامسات شيمايف وكونور

إسمه خامسات شيمايف، عمره 26 عاماً، شيشانيّ، وبطلٌ صاعد في عالم فنون القتال المختلطة (MMA) لدى منظمة UFC، يعيش في السويد حيث تألق، ثم دخل عالم الاحتراف، من خلال فوزين، بإنتظار أن يلعب مباراة ثالثة في 29 آب – أغسطس.
ويبدو أن "الذئب" أو "بوزر" باللهجة الشيشانية، وهو الحيوان الأشهر في بلاده الأم، ويحمل أيضاً إسم سلاحٍ رشاش معروف، يرغب في الوصول إلى مراتب عليا وبسرعة.
لذلك، وفي تغريدة وجهها إلى دانا وايت، رئيس UFC، رفع "الذئب" السقف عالياً طالباً مواجهة نيت دياز أو خورخي ماسفيدال أو كونور مكجريجور، وكتب "يمكنني أن أدمرهم ... أنا لست رجلاً مغروراً وواثقاً، ولكن أفهم أنهم لا يريدون قتالي".
ولم يستغرق الأمر طويلاً حتى رد مكجريجور في حوار سريع قائلاً "أنا أقبل"، فرد عليه خامسات "اتصل بعمك دانا وايت وسأكون جاهزاً"، فهي يعني ذلك أن كونور عاد فعلاً عن قراره بالاعتزال؟.