• الأحد 16 أيار 15:08
  • بيروت 24°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الأحد 02 أيار 2021 12:21
عالقون في الهند عالقون في الهند
لا يزال أكثر من ثلاثين لاعباً ومدرباً ومعلقاً تلفزيونياً من نجوم الكريكيت الأستراليين عالقين في الهند، بينهم 12 لاعباً وطنياً ودولياً و11 مدرباً ونجماً سابقاً، ومعلقان، وحكمان، وخمسة موظفين.
ويعود السبب إلى قرار المسؤولين في سيدني، بحظر عودتهم إلى بلادهم، كجزء من قرار وقف الرحلات من الدولة الآسيوية المنكوبة بفيروس كورونا.
وهددت السلطات الأسترالية بفرض عقوبة السجن خمس سنوات وغرامة مالية خمسين ألف دولار، على كل من يحاول تكرار ما فعله اللاعبان آدم زامبا وكين ريتشاردسون، حيث عادا إلى ملبورن، في وقت سابق من هذا الأسبوع، مستفيدين من ثغرة للسفر عبر الدوحة، تم إغلاقها الآن.
وقال سكوت موريسون، رئيس وزراء أستراليا، أن كل الطرق قد تم إغلاقها الآن، لاستكمال حظر شامل على السفر من الهند، التي تعاني حالياً انهياراً في نظام الرعاية الصحية، في مواجهة فيروس كوفيد.