• السبت 08 أيار 00:36
  • بيروت 21°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الأحد 02 أيار 2021 15:14
البيت الأبيض يسخر البيت الأبيض يسخر
.في حديث خلال بودكسات، انتقد أسطورة الــ UFC جو روغان، البالغ من العمر 53 عاماً فكرة أن الشاب السليم يحتاج إلى تناول اللقاح لحماية نفسه وسط جائحة كورونا.
وقال روغان، "يجب أن تحصل على التطعيم إذا كنت معرضاً للخطر، مثل والديّ، وقد شجعت الكثير من الناس على التطعيم، وأعتقد في معظم الأحيان أنه من الآمن تلقي التطعيم، وأنا فعلت ذلك، لكن إذا كنت تبلغ من العمر 21 عاماً، وسألتني هل يجب أن أتلقى التطعيم؟، سوف أجيبك .. لا".
وعلى الفور، أثارت تعليقات روجان ردود فعل عنيفة على وسائل التواصل الاجتماعي، وشنت كيت بيدينجفيلد، مديرة الاتصالات في البيت الأبيض، هجوماً لاذعاً على خبرته العلمية والطبية.
وقالت "أن سؤالي الأول سيكون، هل أصبح جو روغان طبيباً، لست متأكدة من أن الحصول على المشورة العلمية والطبية من جو روجان هو الطريقة الأكثر إنتاجية للناس، وأعتقد أن ما نريده هو الأشخاص الأكثر تأثيراً في تشجيع الناس على تلقي التطعيم، وليس العكس".
 
الكلمات الدليلية