• الثلاثاء 04 آب 02:09
  • بيروت 28°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
أمس في الساعة 12:07
الزوجان .. السابقان الزوجان .. السابقان
يشتهر تيتو أورتيز، بطل UFC السابق بأسلوبه ومعاركه العظيمة، كما يشتهر بطريقة الحياة التي يعيشها، وقد عاد مؤخراً إلى استقطاب اهتمام وسائل الاعلام مع العرض الذي قدمه لمواجهة مايك تايسون، البطل الأسطوري.
وبالإضافة إلى المعارك والنزالات، اشتهر تيتو بلعب البوكر والتمثيل، لكنه أصبح مشهوراً أيضاً بعلاقته الطويلة مع جينا جيمسون، إحدى أشهر نجمات الأفلام الإباحية والتي تزوجها، وهو زواجه الثاني، ولهما طفلان.
وفي العديد من المقابلات، تحدث تيتو كيف التقيا بعد أن اختتمت "ملكة صناعة الإباحية" حياتها المهنية، قبل أن ينتهي حبهما بانفصال مضطرب في العام 2013، وحصوله على حضانة الطفلين.
وقال تيتو "كانت جميلة، كنت أحب تلك المرأة، فهي ذكية ومشرقة وجميلة للغاية، لكن كل شيء تغير بعد أن بدأت في تعاطي المخدرات، وأصبحت مدمنة، وأنفقت ثمانية ملايين دولار في أربع سنوات".