• الخميس 21 كانون الثاني 10:01
  • بيروت 14°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الخميس 03 كانون الأول 2020 14:48
حبيب حبيب
ألمح حبيب نور محمدوف، بطل العالم للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة لدى منظمة UFC، والذي أعلن اعتزاله خلال الشهر الفائت، بعد أن حقق رصيداً خرافيا هو 29 انتصارا مقابل صفر هزيمة، أنه قد يعود إلى المثمن مقابل مبلغ ضخم هو مائة مليون دولار.
وأعلن حبيب (32 عاماً) اعتزاله بشكل مفاجئ بعد فوزه على الأميركي جاستن غايثجي، وقال أنه يفي بوعده لوالدته بعد وفاة والده، لكنه اعترف بأن المال قد يتحدث، وإذا قرر رئيس UFC دانا وايت السعي لإقناعه، فإنه لن يفعل بثمن بخس.
وقال حبيب "إذا قررت أن تعتزل، فالأمر ينتهي، ولكن إذا قدم لي دانا 100 مليون دولار مثلا، فسيكون من الصعب اتخاذ قرار، وسنرى"، ويمكن أن يأتي هذا العرض في اجتماع بين الرجلين قد يتم قبل نهاية العام في أبو ظبي.
ومع ذلك، يؤكد المقاتل الروسي أنه لن يعود لمواجهة كونور مكجريجور أو داستن بويرير، حيث قال "لقد هزمتهما على حد سواء بسهولة"، كما استبعد خبيب أي معارك عرضية.
 
الكلمات الدليلية