• الخميس 21 كانون الثاني 10:40
  • بيروت 14°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الخميس 03 كانون الأول 2020 17:02
ميليسا بيلشو ميليسا بيلشو
أدين البريطاني أندرو وادزورث، وهو مقاتل سابق في الفنون القتالية المختلطة بقتل صديقته السابقة بعد أن اتهمها بأنها عاهرة وتنام مع أفراد من عائلتها، وسيحكم عليه.
واعترف وادزورث، 37 عاماً، بطعن ميليسا بيلشو البالغة من العمر 32 عاماً، حتى الموت في منزل في ويجان في مانشستر في أيار - مايو الماضي، وأخبر المحكمة أنه "فقد السيطرة" بعدما اعترفت بيلشو له بأنها كانت تعمل كمرافقة (في البغاء) ما أشعره "بالإذلال والخيانة".
وقال أندرو أن بيلشو أخبرته بأنها نامت مع اثنين من أفراد عائلتها، وانها كما زعم متورطة في ترتيب اعتداء جسدي عليه في الماضي.
كذلك، أُدين وادزورث بتهمة منفصلة، هي محاولة قتل شخص آخر طعنه مرارا خارج مسرح الجريمة، وتمت تبرئته من التهم المتعلقة بالتهديدات بقتل ابنة بيلشو البالغة من العمر 13 عاما والتي زعمت أنه وضع سكينا في حلقها.